اعلان

تعرف على قائمة المدربين المرشحين لخلافة حسام حسن في المصري البورسعيدي

حسام حسن
حسام حسن
كتب : أحمد حسن

يبدو أن أيام حسام حسن، على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لنادي المصري البورسعيدي، باتت معدودة، في ظل رغبة كامل أبو علي المرشح على رئاسة الفريق البورسعيدي، والمنتظر فوزه بالتزكية، بعد انسحاب المنافسين، في تعيين جهاز فني جديد.

وكشف مصدر من داخل القلعة البورسعيدية، أن كامل أبو علي، ينوي إجراء تعديل على مستوى الجهاز الفني للفريق الأول، برحيل حسام حسن وجهازه المعاون، واستقدام جهاز فني جديد.

وأوضح المصدر أن كامل أبو علي رئيس النادي، والمشرف على فريق الكرة، وضع قائمة من الترشحيات لخلافة حسام حسن، مشيرًا إلى أن القائمة تضمن وجود إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وأحمد سامي مدرب سيراميكا كليوباترا.

كما دخل كامل أبو علي في مفاوضات مع أكثر من مدير فني أجنبي، خلال الساعات القليلة الماضية، من ضمنهم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والبرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني الأول سابقا، وأخيرا رينيه فايلر مدرب الأهلي سابقًا.

ومن المنتظر انتهاء انتخابات المصري البورسعيدي، وتولي كامل أبو علي رئاسة القلعة البورسعيدية، والاستعداد لإدارة النادي في الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق المصري البورسعيدي يحتل المركز التاسع في الدوري، برصيد 38 نقطة، ومن المنتظر مواجهة فريق المقاولون العرب غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً