اعلان

أزمات تواجه المجلس الجديد للمصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي

مجلس إدارة المصري البورسعيدي الجديد
مجلس إدارة المصري البورسعيدي الجديد
كتب : أحمد حسن

يسعى مجلس إدارة المصري البورسعيدي الجديد، برئاسة كامل أبو علي، للتصدى لعدة أزمات تهدد استقرار النادي، في الفترة الماضية، على جميع المستويات، منها أزمات ومشاكل إدارة يعاني منها فريق الكرة، بجانب الأزمة المالية.

أزمة معين الشعباني

يبحث المجلس الجديد للنادي البورسعيدي، عن حلول لأزمة لجوء التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق للاتحاد الدولي، والمطالبة بحقوق مالية له في ذمة النادي.

ويرى المصري أن موقفه قانوني في أزمة الشعباني في منحه حقوق له مالية بعد خصم غرامات الكاف على المدرب التونسي، ومساعده مجدي تراوي، على هامش مشاركة الفريق البورسعيدي في البطولة القارية قبل وداعه من دور الثمانية.

و علم 'أهل مصر' من مصادره داخل القلعة الخضراء، أن خطة المجلس الجديد هي الصلح مع الشعباني؛ لحل أزمة المدرب في الفيفا، خاصة في ظل تعرض المصري لعقوبات، مؤخرا، في ملف شراء الكونغولي كازادي من الوداد المغربي، وصلت لحد حرمان النادي من القيد الصيفي بسبب مستحقات النادي المغربي.

أزمة المستحقات.. وتهديد اللاعبين بالرحيل

شهدت الفترات الماضية، تهديد مستمر من جانب لاعبي الفريق بالرحيل، في ظل عدم الحصول على مستحقاتهم المالية، بانتظام.

وفجر ياسر حمد، مدافع المصري، أزمة كبيرة في الساعات الأخيرة داخل معسكر الفريق البورسعيدي تتمثل في رغبته فسخ العقد المبرم بين الطرفين بداعي عدم انتظام الحصول على المستحقات المالية، خاصة في ظل امتلاكه عروض عربية أخرى للرحيل عن المصري في نهاية الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح