اعلان
اعلان

رئيس كوستاريكا يشيد بمصداقية الفيفا وجهودها في دعم شمولية لعبة كرة القدم

رئيس فيفا في كوستاريكا
رئيس فيفا في كوستاريكا

أشاد رودريجو تشافيس رئيس جمهورية كوستاريكا، بالخطوات التي قطعها الفيفا لتطوير كرة القدم في بلاده بشكل على وجه الخصوص والعالم بشكل عام.

وجاءت تلك التصريحات خلال زيارة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للمجمع الرياضي لاتحاد كرة القدم الكوستاريكي في ألاخويلا، حيث عقد مجموعة من الاجتماعات وقص الشريط على ملعب كرة قدم ممول من برنامج فورورد التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال تشافيس: " جياني، أود أن أهنئك على كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة، لكنني لاحظت أيضًا، بصفتك مراقبًا خارجيًا للاتجاهات العالمية، أنك تعمل من أجل شكل من أشكال كرة القدم أكثر شمولاً للشباب والنساء ومختلف أنواع الرياضة مثل كرة القدم الشاطئية ".

وأضاف تشافيس " بالإضافة إلى ذلك، لقد استعدت أيضًا شرعية وقيمة علامة الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادقة وهو تحدي هائل، وأنا أهنئكم على ذلك ".

ومن جانبه ، قال جياني إنفانتينو:"ليس الأمر في أننا جميعًا هنا اليوم فقط، ولكننا جميعًا هنا بابتسامة وبسعادة وبقلب مليء بالفرح ، وهذا بفضل العمل الضخم الذي قام به اتحاد كرة القدم في كوستاريكا من فريق رودولفو وكذلك فريق رودريجو وهم من بين كل من ساعدنا في تحقيق نجاح كامل لكأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة.

وأضاف إنفانتينو: لقدعملنا معًا كفريق كرة قدم واحد - فريق كرة قدم فاز في مباراة صعبة حقًا. "لأن كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة هي أول بطولة كأس عالم للشباب يتم تنظيمها منذ وباء كورونا المستجد.

وبدأ اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد كوستاريكا لكرة القدم، بقيادة فيلالوبوس وحضره كل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس جمهورية كوستاريكا والأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم ،و خلال الاجتماع، عُرض على ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم مقطع فيديو للمشاريع القادمة التي يخطط الاتحاد لتنفيذها بمساعدة أموال قادمة من برنامج فورورد التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم. وتشمل هذه المرافق الخاصة بالسيدات وغرف تغيير ملابس كرة القدم الشاطئية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً