اعلان

سعد سمير يوجه رسالة مؤثرة لـ وليد سليمان بعد اعتزاله

سعد سمير ووليد سليمان
سعد سمير ووليد سليمان

ودع سعد سمير لاعب فيوتشر والأهلي السابق، وليد سليمان لاعب المارد الأحمر بعد انتهاء مسيرته مع الفريق بنهاية مباراة سيراميكا كليوباترا مع الأهلي التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سعد سمير

ونشر سعد سمير، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وعلق عليها قائلاً: 'على مدار ١١ عامًا تشرفت باللعب معك في النادي الأهلي كنت دائما نموذج مخلص في العطاء داخل وخارج الملعب وحب وتفاني تجاه النادي الأهلي أخ وصديق أتشرف به كثيرًا مشوار طويل يا حاوي من النجاحات والتعب والإصرار والجهد وحان وقت الراحة الآن كل التوفيق والشكر ليك تستحق أكثر من ذلك، ويكفي حب ودعم الجمهور لك الآن وده النجاح والرصيد الحقيقي ربنا معاك في الخطوة اللي جاية ودائمًا كبير يا حاوي '.

وانضم وليد سليمان إلى الأهلي في أغسطس 2011 قادمًا من فريق إنبي، وشارك مع المارد الأحمر في 295 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالهم 68 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة، حاصدًا 21 بطولة بالإضافة إلى ميداليتين برونزيتين لكأس العالم للأندية.

ونجح 'الحاوي' مثلما كانت تلقبه جماهير الأهلي، في تسطير اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء، بفضل أهدافه الحاسمة والمستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق، ونجح في ترك بصمة إيجابية مشاركًا في العديد من الإنجازات والألقاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً