اعلان

مدرب السيتي عن مستوى هالاند: لدينا هوامش كثيرة لتحسينها

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نوتنجهام فورست، والمقرر لها غدًا على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا: "الجميع يتحدث عن هالاند، نحن سعداء معه، آمل أن يشعر هو أيضًا بالرضا، لم تكن لدينا شكوك حوله، مازلنا في الشهر الأول من الموسم، لا يزال لدينا هوامش كثيرة لتحسينها ليكون لاعبًا أفضل، ونحن نعمل على ذلك".

وأضاف: "جوليان ألفاريز جيد للغاية، تابعته عبر التلفاز مع ريفر، لكن الآن متفاجئ بمدى روعته، عندما لا يلعب هالاند سيلعب، نحن نثق به ومعجبون بسرعته، وحساسية التسجيل التي يمتلكها واخلاقياته في العمل من جميع النواحي".

وأكمل: "علينا أن نحاول تجنب ماحدث، في السنوات الماضية عندما كنا نستقبل الأهداف كان من الصعب العودة، الآن لقد تحسنا ويمكننا أن نعود بالنتيجة، لكن علينا تجنب ذلك قدر الإمكان، لأن هذا عمل محفوف بالمخاطر، في أحد الأيام ربما لن نتمكن من العودة".

وأردف: "كيفن دي بروين صفقة رائعة للنادي، منذ ذلك الحين وهو يلعب ببراعة، كنت أعرف ذلك من ألمانيا، عانيت منه عندما كان يلعب بايرن ضد فولفسبورج، أنا سعيد به وبما يقدمه".

وأتم: "نوتنجهام فوريست نادي تاريخي، لسنوات عديدة لم يكونوا هنا، لكن هذا يظهر الكثير مما يريدون أن يكونوا، يريدون البقاء في البريميرليج لسنوات عديدة بعد الصفقات القوية لهم في الميركاتو الصيفي".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، وأحرز لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من الأبيض