اعلان

المدرب العام لمنتخب الناشئين: مباراة المغرب صعبة.. والانضباط سر نجاحنا

منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين

عُقد اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، في مدينة وهران بالجزائر.

وقال مؤمن عبدالغفار المدرب العام لمنتخب مصر للناشئين، خلال المؤتمر: 'في البداية أشكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على حسن الاستضافة وتنظيم البطولة بشكل جيد، متمنيًا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة التي تستعد للتصفيات المؤهلة لبطولتي أمم أفريقيا وآسيا خلال المرحلة المقبلة'.

وتطرق عبدالغفار إلى مباراة منتخب مصر والمغرب مساء الجمعة المقبلة في ربع النهائي، وقال إن مباريات المنتخبين المصري وشقيقه المغربي على جميع المستويات، عادة من تحفل بالقوة والندية لما يمتلكه الطرفان، من تاريخ كبير في كرة القدم ولاعبين مميزين على مر العصور.

منتخب مصر للناشئين

وأضاف المدرب العام أن منتخب مصر يحترم نظيره المغربي، وليس معنى خسارته أمام العراق في دور المجموعات أنه فريق ضعيف، لافتًا إلى أن منتخب مصر سبق والتقى المغرب في دورة شمال إفريقيا في مارس الماضي، واستطاع الفراعنة الفوز في الدقائق الأخيرة، ما يؤكد أن المباراة المقبلة ستكون صعبة للغاية.

وأوضح عبدالغفار أن منتخب مصر هدفه الفوز باللقب لكن في نفس الوقت هناك هدف أخر أهم وهو تحقيق أقصى استفادة فنية قبل التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في نوفمبر المقبل خاصة وأن المنتخب يعتبر مستقبل الكرة المصرية ويضم عناصر مميزة، رافضًا ما يتردد عن وضع ضغوط على اللاعبين للفوز باللقب، مشيرًا إلى أن محمد وهبة المدير الفني حريص على فرض الانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه، وهذا هو سبب انتصارات هذا المنتخب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة