اعلان

"رؤساء" بدرجة "وكلاء".. كيف يقف ممدوح عيد في وجه أحلام نجوم بيراميدز؟

أهل مصر
ممدوح عيد
ممدوح عيد

بعد انتهاء الدوري المصري، واشتعال الميركاتو الصيفي سريعًا تتواكب الأحداث في بيراميدز مع لهيب الانتقالات، وتشهد الأيام الأخيرة حالة من الاضطراب داخل صفوف النادي السماوي، بعدما كشف نادي نورديشلاند البولندي عن تقدمه بعرض رسمي؛ من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب فريق كرة القدم.

وعلم "أهل مصر" من مصادره الخاصة أن إعلان نادي نورديشلاند البولندي، تفاصيل العرض المقدم لنادي بيراميدز؛ من أجل شراء إبراهيم عادل، بقيمة مالية تصل إلى 2 مليون دولار، جاء نتيجة تجاهل النادي المصري ، الرد على العرض المقدم من النادي البولندي.

وبالتواصل مع وكلاء آخرين، فضلوا عدم ذكر أسمائهم، أكدوا أنهم تقدموا بعروض إلى نادي بيراميدز، من أندية في ألمانيا وإنجلترا، من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل، وآخرى من تركيا وفرنسا بشأن رمضان صبحي، لكنهم لم يجدوا أي رد من المسؤولين في الفريق السماوي.

فبالعودة للخلف وقبل أن يتولى ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز منصبه الحالي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات في النادي ذاته، كانوا وكلاء لاعبين بارزين، وهذا الأمر يُثير الشكوك حول طريقة التعامل مع العروض الجدية التي تصل لاعبي الفريق السماوي، من وكلاء لاعبين آخرين.

ووصل رمضان صبحي عرض، مؤخرًا، من بشكتاش التركي بقيمة 2.5 مليون يورو، وأيضًا الأمر ذاته بالنسبة لإبراهيم عادل الذي وصله عرضًا من إحدى أندية دوري الدرجة الأولى الألماني، والذي قدم عرضًا بـ2 مليون دولار، بخلاف العرض البولندي، ولكن كل هذه العروض لم يتم الإجابة عليها من جانب النادي السماوي، وهذا ما يدفعنا للتساؤل: هل يجب أن يحصل المسؤولين في بيراميدز على وكالة لاعبي الفريق من أجل تسهيل الموافقة على العروض الأوروبية التي تصلهم؟

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022