اعلان

«إدي هوتر» يقترب من خلافة سواريش في الأهلي

إدي هوتر
إدي هوتر

اقترب مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع النمساوي "إدي هوتر"، ليصبح مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وعلم "أهل مصر"، من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي أصبح قاب قوسين من التعاقد مع النمساوي "إدي هوتر"، ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش في القيادة الفنية للفريق.

كما علقت قناة "Orf Sport"، على مفاوضات الأهلي مع "هوتر"، مؤكدة اقتراب الطرفين من الوصول لاتفاق، بالإضافة لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد في للفريق الأحمر بالنمسا.

وأضافت القناة، أن محمود الخطيب تواصل شخصيًا مع "إدي هوتر"، من أجل تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، الذي أكد أن قيادة الأهلي نادي القرن في إفريقيا، يعد شرفا لأي مدير فني.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجه الشكر إلى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

وأكد المجلس على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسؤولوه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

ونظرًا لبعض المعطيات تم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي، وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً