اعلان

جاري نيفيل: ليفربول سينافس في الـ3 مراكز الأولى بالدوري الإنجليزي

جاري نيفيل
جاري نيفيل

يرى جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن فريق ليفربول قادر على المنافسة في المراكز الثلاثة الأولى بالدوري الإنجليزي، رغم البداية المتواضعة للفريق بالبريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز السابع بفارق 4 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، ويتصدر أسنال المسابقة، حيث حصد الريدز 9 نقاط، من أصل 18، خلال 6 جولات حتى الآن.

وقال في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "أعتقد أن مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام سيحتلون المراكز الثلاثة الأولى، ثم المركز الرابع سيكون بين تشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد".

وأضاف: "ليفربول سيتحسن عندما يستعيد المصابين، سيكون ضمن المراكز الثلاثة الأولى، بينما أعتقد أن الكفاح على المراكز الأخرى سيكون بين آرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي، لأنهم ليسوا بقوة ليفربول ومانشستر سيتي".

وعن مانشستر يونايتد: "أعتقد أنه ما زال أمامنا الكثير، كان بإمكاننا التعادل مع ليفربول وكذلك آرسنال، لكن في النهاية النتيجة كانت في صالحنا.. لذلك هناك الكثير علينا تحسينه، ولكن لا أتفق مع روي كين".

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام إيفرتون، باللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند