فيريرا: سعيد بوجودي في قطر قبل كأس العالم... وهذا موقف الوردي من مباراة الزمالك والهلال

فيريرا
فيريرا

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بمواجهة الهلال السعودي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الهلال السعودي المقرر له غدا في كأس سوبر لوسيل: "سعيد بوجود الزمالك قبل كأس العالم وخوضه لمباراة الهلال السعودي فى افتتاح ستاد لوسيل".

وأضاف جوسفالدو فيريرا قائلا: "أعشق النهائيات لأنني أحب الفوز فيها، والهلال فريق قوي لكن الزمالك خاض موسما صعبا، والفريق مر بظروف صعبة كثيرة لكننا تغلبنا عليها، ونسعى لإسعاد الجماهير".

وتابع البرتغالي: "علمت أن هناك جماهير كثيرة فى قطر وأطلب منهم تحضير التيشيرتات لتشجيع الفريق، والاستاد مكيف وذلك سيساعد على تقديم أداء جيد".

وواصل فيريرا: "الموسم المنقضي كان طويلًا وانتهى منذ أسبوع تقريبًا وذلك قد يؤثر على أداء اللاعبين، خاصة وأن الفريق لم يخُض فترة إعداد للموسم الجديد، ولكن الفريق الذي فاز بالدوري هو من سيكون موجودًا في الملعب غدًا، ولدينا قاعدة من الشباب بالإضافة لعناصر الخبرة، ونخوض اللقاء بفريق منسجم".

وفيما يخص إمكانية الدفع بالمغربي زكريا الوردي قال: "لا أستطيع الحديث عن مشاركته بصورة أساسية من عدمه لأنه لا بد أن ينسجم سريعًا مع باقي الفريق كي يشارك".

واسترسل فيريرا: "لدينا صورة عن المنافس ولدينا الخطة وطريقة اللعب وأعتبر الخصم مشكلة نحاول أن نحلها، وكل مباراة لها ظروفها، ومن المهم أن يكون للفريق هويته وطريقة لعبه والزمالك لا يغير طريقة اللعب مع أي فريق سوى أشياء بسيطة مع الهلال".

واختتم المدير الفني حديثه قائلا: "مواجهة الهلال السعودي مباراة نهائي نسعى للفوز فيها أمام فريق قوي، ولا يحتاج لأن أتحدث عن نقاط القوة والضعف بالمنافس".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً