اعلان

المصري البورسعيدي يعلن ضم مروان حمدي 4 مواسم

مروان حمدي
مروان حمدي
كتب : أهل مصر

أعلن نادي المصري البورسعيدي، التعاقد بشكل نهائي مع مروان حمدي مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك حتى نهاية موسم 2025-2026.

وذكر المركز الإعلامي لنادي المصري البورسعيدي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، أن مجلس الإدارة أتم إجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي مروان حمدي، رأس حربة فريق الزمالك، بعقد يمتد لاربعة مواسم اعتبارا من الموسم الجديد 2023/2022 وحتى نهاية موسم 2026/2025 .

وقال :"قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بعد سداد النادي المصري لقيمة الصفقة لنادي الزمالك، في حضور ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي المصري، والذي كان مفوضا من قبل مجلس إدارة النادي للتفاوض مع إدارة نادي الزمالك واللاعب".

يذكر ان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كان قد تم اختياره لتمثيل منتخب مصر دوليًا خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك مع المنتخب المصري في البطولة العربية التي أقيمت بقطر خلال العام الماضي، وكذلك خلال بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون مطلع العام الحالي.

يشار إلى أن اللاعب كان قد سبق له اللعب في أندية وادي دجلة ومصر المقاصة والزمالك قبل أن يتم انتقاله على سبيل الإعارة لصفوف فريق سموحة خلال الموسم الأخير الذي تألق خلاله بشدة، حيث نجح في إحراز 15 هدفًا احتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المصري، وهو الامر الذي جعله محط أنظار العديد من الاندية الكبرى داخل وخارج مصر إلا أنه فضل في النهاية الانتقال الى صفوف المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً