اعلان

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

بث مباشر مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، بث مباشر مباراة ريال مدريد ولايبزيج، بث مباشر مباراة ريال اليوم في دوري الأبطال، بث مباشر مباراة ريال مدريد ولايبزيج البرتغالي، شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، بث مباشر ريال مدريد، بث مباشر مباراة ريال مدريد، ريال مدريد ضد لايبزيج، ريال مدريد ولايبزيج، بث مباشر ريال مدريد، بث مباشر ريال مدريد ضد لايبزيج.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يلتقي ريال مدريد مع بنفيكا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يفتقد ريال مدريد للنجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الفريق بعدما تلقى إصابة في المباراة الأولى امام سيلتك أبعدته عن الملاعب والتي تم تشخيصا في أوتار الركبة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يخوض الدولي البلجيكي إيدين هازارد المباراة في التشكيل الأساسي كمهاجم رئيسي ليعوض غياب كريم بنزيما الذي غاب عن المباراة الماضية أيضاً في الدوري الاسباني.

ريال مدريد فاز في الجولة الأولى، يوم الثلاثاء الماضي على سيلتيك، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة شهدت إصابة الدولي الفرنسي كريم بنزيما.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

لم يلعب ريال مدريد أو لايبزيج ضد بعضها البعض من قبل في دوري أبطال أوروبا، وتُعد تلك المواجهة الأولى بينهما في تاريخ المُسابقة القارية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لايبزيج

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي - ميليتاو - الابا – كارفخال.

خط الوسط: تشواميني - مودريتش – كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس - هازارد – فالفيردي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً