اعلان
اعلان

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة من عمر مباراة ريال مدريد ولايبزيج، بالتعادل السلبي باللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'سانتياجو برنابيو' معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان لايبزيج قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الأول بمرمى ريال مدريد في العديد من الفرص، ولكن كان تيبو كورتوا حارس الميرنجي صامدًا أمام محاولات الفريق الألماني.

ومع نهاية الشوط حاول ريال مدريد مباغتة لايبزيج وتسجيل الهدف الأول، ولكن دون خطورة محققة على مرمى الفريق الألماني.

ويسعى ريال مدريد تحقيق الفوز الثاني على التوالي عبر بوابة لايبزيج بمباراة اليوم، بعد أن حقق الميرنجي انتصارًا على فريق سيلتك بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، يرغب لايبزيج في تحقيق أول انتصار بالمجموعة، حيث تعرض الفريق الألماني للهزيمة في افتتاحية البطولة بنتيجة 4-1 أمام شاختار الأوكراني.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، كشف عن تشكيل فريقه أمام لايبزج، والذي شهد تواجد رودريجو أساسيًا ليعوض غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، عقب تعرضه لإصابة بمباراة سيلتك في أول جولات دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: ديفيد ألابا- ناتشو فيرنانديز- أنطونيو روديجير- داني كارفاخال.

في الوسط: لوكا مودريتش- إدواردو كامافينجا- أوريلين تشاوميني.

في الهجوم: فينيسوس جونيور- رودريجو- فيديريكو فالفيردي.

يلتقي ريال مدريد مع بنفيكا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يفتقد ريال مدريد للنجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الفريق بعدما تلقى إصابة في المباراة الأولى امام سيلتك أبعدته عن الملاعب والتي تم تشخيصا في أوتار الركبة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيغ بث مباشر اليوم 14-9-2022 يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يخوض الدولي البلجيكي إيدين هازارد المباراة في التشكيل الأساسي كمهاجم رئيسي ليعوض غياب كريم بنزيما الذي غاب عن المباراة الماضية أيضاً في الدوري الاسباني.

ريال مدريد فاز في الجولة الأولى، يوم الثلاثاء الماضي على سيلتيك، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة شهدت إصابة الدولي الفرنسي كريم بنزيما.

لم يلعب ريال مدريد أو لايبزيج ضد بعضها البعض من قبل في دوري أبطال أوروبا، وتُعد تلك المواجهة الأولى بينهما في تاريخ المُسابقة القارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو