اعلان

برغم رفض العشري.. محاولات من سيراميكا للتعاقد مع ثنائي سموحة

سموحة
سموحة

يسعى فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع عبدالكريم الوادي، والنيجيري صديق أوجولا، لاعبا فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، رفض رحيل أيًا من لاعبيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وطلب من مجلس إدارته الحفاظ على قوامه الأساسي.

وبالرغم من إصرار العشري على بقاء لاعبيه، يدرس سامي المدير الفني لـ سيراميكا، دخول فريقه في مفاوضات مع ثنائي سموحة عبدالكريم الوادي وصديق أوجولا.

ونجح مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، في إبرام العديد من الصفقات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، وتلبية احتياجات أحمد سامي المدير الفني للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد سيراميكا مع أحمد رمضان "بيكهام"، ومحمد شكري لاعبا الأهلي، ورجب نبيل قلب دفاع سموحة، ومحمد عادل لاعب وسط فريق الإسماعيلي، وعمرو محمود إسماعيل قلاوة لاعب بورتو السويس، محمد ناصف وأحمد هاني ظهيرا فريق طلائع الجيش، بالإضافة للإبقاء على محمد إبراهيم صانع الألعاب.

ووعد أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا، مجلس الإدارة بتحسن الأداء والنتائج خلال الموسم الجديد، بجانب التواجد في المراكز الستة الأوائل بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً