اعلان

الزمالك يكشف حقيقة السمسرة في صفقة أكينولا.. وموعد انضمام اللاعب

أكينولا
أكينولا

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أنه تم التعاقد مع سامسون بمقابل مادي 900 ألف دولار تسدد على دفعات وسيعود اللاعب إلى مصر بعد معسكر منتخب بنين لإجراء الكشف الطبي قبل الإنضمام للفريق.

وأضاف أمير مرتضى في تصرحيات خاصة لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد مع الإعلام هاني حتحوت ، الإتفاق على أي لاعب جديد بعد دراسة جيدة من الإدارة الفنية لنادي الزمالك والكشف الطبي يحسم إنضمام اللاعب للفريق ، وشدد أنه من الوارد التعاقد مع لاعبين أجانب أحدهما مواليد 2001 والآخر 2003.

وفي سياق متصل، قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن عماد نيل دونجا لاعب الفريق يغيب لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب في غضروف الركبة وسيخضع لعملية منظار خلال الايام القادمة .

وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك، الأبيض لم يحصل على راحة كافية بعد نهاية الموسم الماضي وشدد على ان الفريق واجه ظروف مرهقة ذهنياً قبل مباراتي إيليكت التشادي بدوري الأبطال خاصة مع أزمة المواعيد .

وتابع المشرف العام على الكره أنه إطمئن على المدير الفني فيريرا عقب إنتهاء المباراة للإطمئنان عليه وهو بصحة جية وخضع لفحص طبي شامل تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق ولا يوجد شي مقلق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة