اعلان

نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام ليبيريا وديًا

أهل مصر
منتخب مصر وليبيريا
منتخب مصر وليبيريا

يواجه اليوم، الثلاثاء، منتخب مصر نظيره ليبيريا، في ثاني المباريات الودية، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات أمم إفريقيا 2023.

مباراة ليبيريا هي الودية الثانية للمنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة الذي تولى المهمة خلفًا لإيهاب جلال.

وقرر روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة إراحة كل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد (نانت الفرنسي)، ذلك نظرا لانشغالهما بخوض مجموعة من المباريات القوية مع أنديتهم الأوروبية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى استبعاد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر بسبب الإصابة.

ويغيب أيضًا عن هذه المواجهة، ثنائي الزمالك محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو، بعد مشاركتهما مع الفريق الأبيض أمام إليكت التشادي ضمن منافسات إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة مصر وليبيريا

تنطلق مباراة مصر وليبيريا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية، سيتم نقل المباراة بث مباشر عبر شبكة أون تايم سبورتس وتحديدا قناة اون تايم سبوتس 1.

ونجح فيتوريا في الاختبار الأول مع الفراعنة، حيث فاز على النيجر بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي 23 سبتمبر، على استاد الاسكندرية.

تشكيل منتخب مصر بث مباشر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبدالمنعم – أحمد حجازي – محمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمود حمادة.

خط الهجوم: عمر مرموش – محمود حسن "تريزيجيه" – أحمد حسن "كوكا".

إقرأ أيضاً