اعلان

سموحة يُجدد عقود 4 لاعبين (صور)

سموحة
سموحة

نجح مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة وليد عرفات، في تجديد عقود 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم، للحفاظ على استقرار الفريق السكندري بالموسم الجديد، والتواجد في المربع الذهبي بالدوري المصري الممتاز.

وجاء التجديد لعقود 4 لاعبين، بعد الاجتماع مع طارق العشري، المدير الفني مع اللاعبين للاتفاق على كافة التفاصيل، حيث تم تمديد تعاقد أحمد حكم، مدافع الفريق ليستمر مع سموحة لمدة 4 مواسم مقبلة، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح الجناح الأيمن، الذي وقع على عقود التجديد لمدة 4 مواسم.

كما أعلنت إدارة النادي، عن تجديد تعاقد حسين فيصل صانع ألعاب الفريق الأزرق لمدة 4 مواسم مقبلة، إلى جانب توقيع شريف رضا، مدافع الفريق على عقود جديدة لمدة 4 مواسم.

سموحة

سموحة

سموحة

سموحة

سموحة

وكان الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة، مدد تعاقده مع الفريق السكندري لمدة موسمين مقبلين.

ويأتي التجديد مع أبرز نجوم فريق الكرة، في إطار خطة مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة وليد عرفات، لتدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب، لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد .

ومن جانبه، أعرب وليد عرفات عن ارتياحه لنجاح ادارة النادي في ملف التجديد لنجوم فريق الكرة والحفاظ على القوام الاساسي للفريق، في ظل رغبة مجلس الإدارة تواجد سموحة بالمربع الذهبي للدوري المصري الممتاز، والمنافسة على لقب كأس مصر.

وقال عرفات: 'وضعنا استراتيجية واضحة لإدارة ملف الكرة، بالتنسيق مع طارق العشري، خاصًة في ظل قرار مجلس الإدارة ترشيد الإنفاق على فريق الكرة، حيث نجح الجهاز الفني بضم عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى تمديد عقود عدد من نجوم الفريق، ليغلق الباب أمام عدد من الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدمات نجوم سموحة '.

وأشاد رئيس سموحة باهتمام 'العشري' بتخصيص تدريبات، خاصة يوميًا للناشئين يضم مايقرب من 22 لاعبًا تم ترشيحهم من رئيس قطاع الناشئين مع تصعيد العناصر المميزة للتدريب مع الفريق الأول، لمنح فرصة لأبناء النادي في التواجد بشكل قوي خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً