اعلان

فيريرا يُجهز صفقات الزمالك الجديدة لدور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من جهازه المعاون تجهيز صفقات الفارس الأبيض الجديدة استعدادًا لخوض دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب فيريرا من جهازه الفني، وضع برنامجًا تأهيليًا وبدنيًا لصفقات الزمالك الجديدة، استعدادًا لمواجهة فلامبو سنتر بطل بوروندي.

وجاء طلب فيريرا لتجهيز رباعي الفريق الجديد وهم: إبراهيما نداي، زكريا الوردي، مصطفى الزناري، وعمر جابر، عقب عودة الأخير من معسكر منتخب مصر الأول.

وكان الزمالك، صعد لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد عبوره لنظيره إيليكت التشادي برباعية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل.

ونجح الزمالك من تدعيم صفوفه بصفقات عديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمواصلة التواجد على منصات التتويج، والحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه، والغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ عام 2002.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي