اعلان

نجم الأهلي السابق: كولر سيصنع تاريخ مع الأهلي وفيريرا يحقق إعجازا للزمالك

أهل مصر
كولر
كولر

علق ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق، على تعاقد القلعة الحمراء مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش في منصب القيادة الفنية، مشيرًا إلى أنه سيحقق تاريخًا قويًا مع الفريق.

وقال همام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة "القاهرة الكبرى 102.2 FM": "كولر لديه خبرات كبيرة وصاحب بطولات وشخصية قوية، وسوف يصنع تاريخ مع الفريق".

وأضاف: "صفقات الأهلي مميزة، وسافيو نقلة في الدوري المصري في ظل امتلاكه مهارات كبيرة جدًا، وسوف يكون عنصر أساسي بالموسم الجديد".

وعن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قال نجم الأهلي السابق: "فيريرا صنع طفرة كبيرة داخل القلعة البيضاء".

وأوضح: "بالرغم من إيقاف القيد ورحيل عدد كبير من نجومه، إلا أنه لم يلتفت لكل هذا، واشتغل بشكل مميز مع فريقه حتى حقق بطولة الدوري، بالإضافة إلى عدم وجود ملامح لتحقيق الزمالك للقب في بداية الموسم، وهذا ما وصفته بالإعجاز".

واختتم: "صفقات الأندية هذا الموسم قوية جدًا وكلها مميزة وحسب الاختيار الفني، وبالتالي المنافسة على الدوري المصري سوف تكون بين أكثر من 4 أندية، وهذا ما نحتاجه بالفترة المقبلة".

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الـ 14 في تاريخ القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً