اعلان

الفرصة الأخيرة.. أموال الرعاية تنقذ رقبة الخطيب في الأهلي

الخطيب
الخطيب

يعيش النادي الأهلي فى أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الحالية بعد نهاية عقود الرعاية الخاصة بالنادي مع الشركات التي كانت ترعى القلعة الحمراء خلال 4 سنوات ماضية قبل أن تنتهي في أغسطس الماضي.

ويبحث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن أكبر عائد مالي من الرعاية الجديدة حيث حصلت الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، لتكون منسق للأهلي مع الرعاة الجدد.

وينتظر الخطيب أكبر قيمة مالية من الرعاة الجدد لكتابة النهاية في مسلسل أزمات الأهلي خلال الموسم المنقضي، ولدفع مرتبات اللاعبين الأجانب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث تواصل النادي مع عدد كبير من الشركات الكبرى التي ترغب في الحصول على حقوق رعاية القلعة الحمراء وقد تصل إلى 12 راعيًا، وأن عقد الرعاية قد يتخطى المليار و300 مليون.

ومن المتوقع حصول الأهلي على 2 مليار جنيه عقود رعاية مع بداية الموسم الجديد، بالإضافة إلى مكافآت وحوافز أخرى حيث ستقوم عدد من الشركات بتوفير خدمات للنادي خلال فترة التعاقد.

وقرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً