اعلان

وزير الرياضة يزور أكاديمية «لا ماسيا» ببرشلونة (صور)

وزير الرياضة
وزير الرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، على زيارة أكاديمية «لا ماسيا» التابعة لنادي برشلونة الإسباني، وذلك برفقة نائب رئيس النادي والمدير التنفيذي، ضمن زيارته للمملكة الإسبانية التى بدأت أمس.

وتعرف صبحي على أبرز نجوم كرة القدم العالميين الذين خرجوا من أكاديمية «لا ماسيا»، وأبرزهم ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، وكما اطلع على دور الأكاديمية فى إعداد اللاعبين وتأهيلهم وصقل مواهبهم.

وزير الرياضة

وتفقد صبحي مستشفى الطب الرياضي التابعة للنادي، والمعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمزودة بأحدث الأجهزة الطبية، وتقدم أفضل سبل العلاج للاعبين.

والتقى أشرف صبحي مع اللاعبة أليكسا بوتياس، أفضل لاعبة كرة قدم فى العالم، التي حصلت على جائزة «البالون دور»، حيث تمنى لها لها التوفيق في مسيرتها الرياضية، والحفاظ على مستواها الرياضي، وحصد مزيد من الألقاب.

وزير الرياضة

وزير الرياضة

وزير الرياضة

وخلال مباحثاته مع مسئولي نادى برشلونة، أفاد وزير الشباب والرياضة بدراسة وبحث إقامة أكاديميات لنادي برشلونة في مختلف الألعاب داخل فروع نادي النادي الرياضي The Club التابعة للوزارة، بالإضافة إلى تنظيم أحداث وفعاليات رياضية مشتركة وتبادل الخبرات بين الجانبين، واكتشاف المواهب الرياضية.

وزير الرياضة

وتطرق صبحي إلى الحديث عن فعاليات السياحة الرياضية المتنوعة التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مختلف المؤسسات فى جميع أنحاء الجمهورية، وكذلك البرامج التي تنفذها الوزارة من أجل اكتشاف ورعاية الموهوبين ومنها المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي لاكتشاف ورعاية الموهوبين فى مختلف الألعاب، وبرنامج «كابيتانو مصر» لاكتشاف الموهبين فى كرة القدم، وغيرها من البرامج، مشيرًا إلى تعزيز التعاون مع مسئولي نادي برشلونة الإسباني الفترة المقبلة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً