اعلان

تلبية لطلب إيهاب جلال.. لاعب بيراميدز على أعتاب المصري البورسعيدي (خاص)

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يسعى مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبوعلي، حسم التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب وقائد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، خلال الأيام القليلة المقبلة لتدعيم الفريق البورسعيدي.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل المصري، أن كامل أبوعلي يسعى لتلبية طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق، والتعاقد مع عبدالله السعيد خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر أن جلال أصر على التعاقد مع جلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد أنه القطعة التي تنقص المصري للتواجد للمربع الذهبي والعودة للمشاركة الإفريقية.

وأكد المصدر أن أبوعلي تواصل مع عبدالله السعيد وتوصل معه لاتفاق حول الشروط المادية، على أن يكون صاحب الـ 37 عامًا، أعلى راتب داخل الفريق في حال إتمام التعاقد.

وأشار المصدر إلى اقتراب رئيس المصري البورسعيدي من الوصول إلى اتفاق نهائي مع بيراميدز، ووضع الرتوش الأخيرة لضم السعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصًة مع بقاء موسم واحد في عقده رفقة الفريق السماوي.

ويُعد عبدالله السعيد أحد أهم أعمدة فريق بيراميدز، ومن أهم الأسباب في حصول الفريق السماوي على المركز الثاني بالدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً