اعلان

السولية وحامد وحجازي.. «مسك الختام» لثلاثي المنتخب بتوصية فيتوريا

فيتوريا
فيتوريا

لم يخفي البرتغالي روي فيتوريا أهدافه في الفترة المقبلة بشأن الهبوط بمعدل أعمار لاعبي المنتخب الوطني، ضمن خطته لتكوين فريق قوي قادر على التأهل إلى كأس العالم 2026.

وعلم "أهل مصر" أن روي فيتوريا استقر على الهبوط بمعدل أعمار لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي اتحاد جدة السعودي، وعمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي.

فيتوريا لم يكن يتوقع أن تكون مرحلة الإحلال والتجديد والهبوط بأعمار بعض اللاعبين ستأتي بهذه السرعة، ولكن بعد ظهور بدلاء للثلاثي المذكور، أصبح الأمر سهلًا لتنفيذه في الوقت الحالي، فتألق حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، وتوهج محمد عبد المنعم مع الأهلي، وإعجاب فيتوريا بإمكانياتهما، سيمنحه فرصة للاعتماد على عنصر الشباب في بعض المباريات الودية المقبلة على حساب أحمد حجازي صاحب الـ31 عامًا.

وبالطريقة ذاتها، بعد التألق اللافت لإمام عاشور لاعب وسط الزمالك وظهور محمود حمادة نجم فاركو في المركز ذاته، بالإضافة إلى موافقة مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ، على تمثيل المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وضم حمدي فتحي من الأهلي في معسكر سبتمبر، أصبح مصير ثنائي الإرتكاز طارق حامد ( 33 سنة)، وعمرو السولية (33 سنة)، على حافة الهاوية مع منتخب مصر.

معسكر سبتمبر الذي واجه فيه المنتخب الوطني، كل من منتخبي النيجر وليبيريا، قد يكون مسك الختام وتكريم لكل من (أحمد حجازي وعمرو السولية وطارق حامد) الذي سيسعي فيتوريا لتجهيز بدائل لهم في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما