اعلان

باريس سان جيرمان يسعى للحفاظ على الصدارة أمام نيس اليوم

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستعد اليوم الفريق الأول لنادي باريس سان جيرمان، لمواجهة نظره نيس ضمن منافسات الجولة الـ9 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام نيس في الدوري الفرنسي

ومن المقرر ان تقام المباراة اليوم بين كل من باريس سان جيرمان ونظيره نيس، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، وتذاع عبر قنوات بين سبورتس بريميوم 1.

ويسعى باريس سان جيرمان في استمراره لحصد النقاط وتصدره لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يسير الفريق بخطى ثابتة إلى حد كبير، واستطاع تحقيق الفوز خلال الـ4 مباريات السابقة له في بطولة الدوري، فمباراة اليوم هي بمثابة الضغط الذي يمثله فريق باريس سان جيرمان على منافسيه، فإن حقق الفوز اليوم سيكون متصدرًا بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

أما على الجهة الأخرى، فيأمل فريق نيس في خطف نقطة غالية من المباراة، والتي ستكون بمثابة فوز كبير له، فالفريق يعاني العديد من التخبطات ويتلقى العديد من الهزائم خلال مواجهاته في الدوري الفرنسي، ففي خلال أخر 5 مواجهات له في مسابقة الدوري الفرنسي، تلقى 3 هزائم، واستطاع الفوز في 2 فقط.

هدافو باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويتميز خط هجوم فريق باريس سان جيرمان بالعديد من النجوم، ومن أبرزهم ليونيل ميسي، نيمار، إمبابي، ومن سواهم يستطيع أن ينافس على لقب هدافي الفريق؟

حيث يأتي ترتيب هدافي باريس سان جيرمان على النحو التالي

1- نيمار 8 أهداف

2- إمبابي 7 أهداف

3- ميسي 4 أهداف

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الـ2 حتى الأن قبل انطلاق الجولة الـ9، برصيد 22 نقطة، أما فريق نيس فياتي في المرتبة الـ13 برصيد 8 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل