اعلان

«ريمونتادا لم تكتمل».. ليفربول يتعادل مع برايتون بنتيجة 3-3 في الدوري الإنجليزي

ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون

وقع فريق ليفربول في فخ التعادل أمام نظيره برايتون بنتيجة 3-3، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح برايتون النتيجة في الدقيقة الـ 4 من عمر المباراة، عبر لاعبه لياندرو تروسارد، إثر تمريرات بين لاعبي الفريق ومن ثم تمريرة من داني ويلبيك إلى تروسارد الذي سدد كرة رائعة بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء بعد مراوغة أرنولد لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة الـ 13، أنقذ البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، شباكه من الهدف الثاني بعد أن تصدى لإنفرد تام من تروسارد.

وبعد 4 دقائق من إهداره الهدف الثاني، نجح تروسارد من تعزيز تقدم فريقه بالدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء، عقب استلامه لتمريرة مارش، ليسدد بعدها الكرة في الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة الـ 35 من عمر المباراة، نجح ليفربول أخيرًا من تقليص الفارق عبر روبيرتو فيرمينو، بعد أن انفرد محمد صلاح بحارس مرمى برايتون، ولكن فضل تمريرها للمهاجم البرازيلي الذي وضع الكرة بنجاح في الشباك الخالية تمامًا، لينتهي الشوط الأول بتأخر الريدز بهدفين لهدف.

وحاول ليفربول في بداية الشوط الثاني تسجيل التعادل، حتى نجح أخيرًا عبر مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة الـ 54 من عمر اللقاء.

وجاء هدف التعادل عبر هجمة مرتدة لليفربول، انتهت بتمريرة من البديل لويس دياز للمهاجم البرازيلي، الذي راوغ المدافع وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك ببراعة.

ولم ينتظر ليفربول كثيرًا حتى سجل التقدم في الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة، عبر آدم ويستر مدافع برايتون والذي سجل الهدف بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة الـ 83 عاد لياندرو تروسارد ليخطف الأضواء مجددًا ويسجل التعادل لصالح برايتون، ليعلن فشل "ريمونتادا" ليفربول بشكل رسمي.

وجاء هدف برايتون بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لتمر من أمام فان دايك وتصل إلى لياندرو تروسارد الذي سدد الكرة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وبعد التعادل ارتفع رصيد ليفربول للنقطة الـ 10 بالمركز الـ 9، بينما ارتفع رصيد برايتون للنقطة الـ 14 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً