اعلان
اعلان

الإسماعيلي يخاطب فيفا لقيد الصفقات الجديدة

الإسماعيلي
الإسماعيلي
كتب : أحمد حسن

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إنهاء التحويلات "السويفت"، الدالة على وفاء النادي بالحقوق المالية للقضايا المعلقة عليه، وإجماليها 6 قضايا من بينها قضية التونسي لسعد الجزيري.

وتواصل مسؤولو الإسماعيلي بالتواصل مع المحامي نصر عزام لمخاطبة فيفا، من أجل إنهاء هذا الملف، حتى يتسنى للفريق قيد الصفقات الجديدة التي تم إبرام التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادي في بيان رسمي: "أوفى مجلس إدارة النادي بوعده مع عشاق الإسماعيلي من أجل حسم هذا الملف الطويل الذي بات يؤرق جماهير النادي التى ترغب في رؤية اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم سعياً لإعادة النادي لمكانته المعتادة بين أندية الكبار منافساً وحاصداً للألقاب".

من جانبه وجه المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الشكر عمرو الجنايني وساهر السماك وكريم عبد الوارث ورامي يوسف من بنك " CIB" وباقي العاملين بالبنك لجهدهم الكبير خلال الأيام الأخيرة لاتمام كافة التحويلات بنجاح قبل الموعد المحدد بالإضافة إلى محمد إسماعيل المدير المالي للنادي الذى بذل جهدا كبيرا للإنهاء كافة الإجراءات بدقة وعلي اكمل وجه وكذلك أحمد علوي المستشار القانوني للدراويش.

كما وجه "الكومي" الشكر لاضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي علي رأسهم محمود اليسقي المدير التنفيذي الذين قدموا جميعا ملحمة حب وعطاء لهذا الكيان العظيم ليعود شامخا من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً