اعلان

لوقف نزيف النقاط.. كلوب يدرس تطبيق خطة جديدة في ليفربول

كلوب
كلوب
كتب : أحمد حسن

يعاني فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، منذ بداية الموسم الكروي الجديد، ويبحث يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن حلول لانقاذ الموسم وتصحيح أوضاع الفريق.

ويمر فريق الريدز بنتائج سلبية أخرها التعادل على ملعبه وتحت أنظار جماهيره أمام نظيره برايتون بثلاثة أهداف لكل فريق، وبتلك النتيجة يحتل ليفربول المركز التاسع برصيد 10 نقاط بعد مرور 7 جولات تعادل الفريق في 4 مباريات وخسر مرة وحقق الفوز في لقاءين فقط.

وعلى مستوى دوري الأبطال، تعرض الفريق لهزيمة قاسية، في أولى مبارياته أمام نابولي برباعية مقابل هدف وحيد، ثم عاد وحقق الانتصار على آياكس بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويترقب عشاق الريدز مباراة الفريق غدًا الثلاثاء، التي تجمعه أمام رينجرز الاسكتلندي في ثالث جولات الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير إنجليزية، أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز يدرس إجراء تعديلات عديدة على خطة الفريق ومن المحتمل تغيير أسلوب لعب الفريق في الفترة المقبلة لتفادي النتائج السلبية.

وأوضحت التقارير أن هناك اقتراحات على طاولة كلوب بالاتجاه للاعتماد على طريقة 3-4-3 للتأمين الدفاعي وحماية ثغرات الفريق.

ويفكر الألماني بالاعتماد على أسلوب 3-4-3 لحماية أطراف الفريق خاصة المساحات خلف الظهير الأيمن أرنولد حيث تعتمد الفرق المنافسة على اللعب في المساحات خلف أرنولد.

وأشارات التقارير أن المحتمل أن يصبح تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون

الدفاع: ماتيب، فان دايك، كوناتي

الوسط: تيسميكاس، فابينيو، تايجو، أرنولد

الهجوم: دياز، فيرمينو، صلاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا