اعلان

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

أهل مصر
برشلونة وإنتر ميلان
برشلونة وإنتر ميلان

وانتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة برشلونة وإنتر ميلان، بتقدم الأخير بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، معقل النيراتزوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة المباراة بقوة بحثًا عن قص شريط الأهداف، ولكن دون خطورة محققة على مرمى أونانا حارس مرمى إنتر ميلان.

وبعد مرور ربع ساعة تقريبًا من عمر الشوط الأول، انقلبت الكفة لصالح النيراتزوري، الذي ضغط بقوة وكان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل أول الأهداف بمرمى برشلونة.

وفي الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول نجح كوريا مهاجم إنتر ميلان من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه، ولكن ألغاه حكم المباراة عقب العودة لتقنية الفيديو، والتأكد من وقوعه في مصيدة التسلل.

كما طالب لاعبو إنتر ميلان الحصول على ركلة جزاء صحيحة عقب ارتطام الكرة بيد إيريك جارسيا مدافع برشلونة، ولكن كان هناك حالة تسلل واضحة ببداية اللعبة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، خطف هاكان أوجلو التقدم لفريق إنتر ميلان، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل تير شتيجن حارس برشلونة من التصدي لها.

مباراة برشلونة وإنتر ميلان

ويستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي، نظيره برشلونة على ملعب "جوزيبي مياتزا"، معقل النيراتزوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتعويض هزيمته أمام بايرن ميونخ في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، يرغب إنتر ميلان في تحقيق الفوز الثاني بدور المجموعات، عقب تحقيق الانتصار على فيكتوريا بلزن بثنائية في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل إنتر ميلان أمام برشلونة

وعلى صعيد متصل، أعلن الإيطالي سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة برشلونة، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، معقل النيراتزوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: داراميان – سكيرنيار - دي فراي – باستوني - دي ماركو.

خط الوسط: باريلا – هاكان – مختاريان.

خط الهجوم: لاوتارو – كوريا.

تشكيل برشلونة أمام إنتر ميلان

كما أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة إنتر ميلان، على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجيو روبيرتو - إيريك جارسيا – كريستنسن - ماركوس ألونسو.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – بيدري – جافي.

خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي – عثمان ديمبيلي.

وجاء على مقاعد البدلاء كلًا من: إيناكي بينا – أرناو تيناس – بيكيه – أنسو فاتي – فيران توريس – جوردي ألبا – فرانك كيسيه – أليخاندرو بالدي – كاسادو – بابلو توري.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أستراليا تسجل الهدف الأول في مرمى تونس بكأس العالم قطر 2022 (فيديو)