اعلان

75 دقيقة.. تقدم إنتر مستمر أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

أهل مصر
بيدري
بيدري

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة برشلونة وإنتر ميلان، ومازال تقدم الأخير مستمر بهدف نظيف، باللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومازالت محاولات برشلونة لتسجيل التعادل مستمرة، ولكن دون جدوى أمام دفاع فريق إنتر ميلان القوي.

وفي الدقيقة الـ 67 نجح بيدري لاعب برشلونة من تسجيل هدف التعادل، ولكن ألغاه حكم المباراة عقب العودة لتقنية الفيديو، والتأكد من وجود لمسة يد على أنسو فاتي لاعب البلوجرانا.

وكانت انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة برشلونة وإنتر ميلان، بتقدم الأخير بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، معقل النيراتزوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة المباراة بقوة بحثًا عن قص شريط الأهداف، ولكن دون خطورة محققة على مرمى أونانا حارس مرمى إنتر ميلان.

وبعد مرور ربع ساعة تقريبًا من عمر الشوط الأول، انقلبت الكفة لصالح النيراتزوري، الذي ضغط بقوة وكان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل أول الأهداف بمرمى برشلونة.

وفي الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول نجح كوريا مهاجم إنتر ميلان من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه، ولكن ألغاه حكم المباراة عقب العودة لتقنية الفيديو، والتأكد من وقوعه في مصيدة التسلل.

كما طالب لاعبو إنتر ميلان الحصول على ركلة جزاء صحيحة عقب ارتطام الكرة بيد إيريك جارسيا مدافع برشلونة، ولكن كان هناك حالة تسلل واضحة ببداية اللعبة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، خطف هاكان أوجلو التقدم لفريق إنتر ميلان، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل تير شتيجن حارس برشلونة من التصدي لها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً