اعلان

"الدفع أو الإيقاف".. فيفا يُمهل المصري 45 يومًا لسداد مستحقات الشعباني

أهل مصر
معين الشعباني
معين الشعباني

خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، نظيره المصري، يُبلغه بإخطار المصري البورسعيدي بإيقافه عن القيد حال إذا لم يسدد مبلغ 16 ألف دولار إلى مدربه التونسي لسابق معين الشعباني.

وأمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم، نادي المصري البورسعيدي، فرصة لسداد مستحقات الشعباني خلال 45 يوم قبل إيقاف القيد لـ3 فترات تبدأ في يناير المقبل.

الشعباني تولى قيادة المصري في فترة سابقة وتمت إقالته في شهر مايو الماضي بعد تراجع نتائج الفريق، قبل أن يقرر تقديم شكوى رسمية إلى "فيفا" ضد المصري البورسعيدي من أجل الحصول على مستحقاته.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم