اعلان

في دوري الأبطال.. إنتر ميلان يتعادل مع برشلونة ويُقربه من «الدوري الأوروبي»

برشلونة
برشلونة

وقع فريق برشلونة الإسباني في فخ التعادل أمام نظيره إنتر ميلان بنتيجة 3-3، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت المباراة بقوة من برشلونة، الذي ضغط بقوة على إنتر ميلان محاولًا تسجيل الهدف الأول لتسهيل اللقاء، ولكن ظل دفاع الفريق الإيطالي صامدًا أمام جميع محاولات البلوجرانا.

وحاول إنتر ميلان مباغتة برشلونة وخطف هدف التقدم في الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة، بعد عرضية من الناحية اليمنى استقبلها إيدين دجيكو بتسديدة في شباك برشلونة، لترتطم بالعارضة وترتد لدفاع البلوجرانا الذي أبعدها.

ولم يكتفي إنتر ميلان بتلك الفرصة، بل كاد أن يسجل هدف اللقاء الأول، عبر دومفريس ظهير الفريق الذي انطلق بسرعة في مرتدة الفريق الإيطالي، ليطلق صاروخًا نحو المرمى، ولكن نجح تير شتيجن في التصدي لها ببراعة.

وظل برشلونة مستحوذًا على الكرة طوال الشوط الأول تقريبًا، باحثًا عن ثغرة في دفاع إنتر ميلان، حتى نجح عثمان ديمبيلي في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الـ 40 عبر تمريرة رائعة من سيرجيرو روبيرتو لمنطقة الـ 6 ياردات، وجدت الظهير الفرنسي الذي وضعها في الشباك، لتنتهي الفترة الأول بتقدم البرسا بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 50، سجل نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان من تسجيل التعادل، قبل أن يعزز لاوتارو مارتينيز النتيجة لفريقه ويقلب الطاولة على برشلونة في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء.

وعندما كان برشلونة قاب قوسين أو أدنى من الخسارة، انتفض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب البلوجرانا، وعاد الآمال لفريقه مجددًا في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة.

وحاول روبن جوسينس لاعب إنتر ميلان في إطلاق رصاصة الرحمة بقلب برشلونة، وسجل الهدف الثالث لفريقه الإيطالي في الدقيقة الـ 89، ولكن عاد مجددًا المهاجم البولندي ليفاندوفسكي ليخطف الأضواء مجددًا ويسجل التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد برشلونة للنقطة الـ 4 محتلًا المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا، بينما ارتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة الـ 7 في وصافة المجموعة خلف بايرن ميونخ المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي في كريات شمونة جراء سقوط صاروخ