اعلان

زيزو يُسجل الرابع للزمالك في شباك فلامبو بدوري الأبطال

الزمالك وايليكت
الزمالك وايليكت

نجح أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تسجيل الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في شباك فلامبو البوروندي، باللقاء الذي يجمعهما على ملعب "برج العرب" ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل زيزو الهدف الرابع في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء، عقب عرضية متقنة من إبراهيما نداي استلمها نجم القلعة البيضاء بتسديدة في شباك فلامبو البوروندي.

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة الزمالك وفلامبو، بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "برج العرب" ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الزمالك مبكرًا على حساب فلامبو في الدقيقة الـ 4 عبر أحمد سيد "زيزو" نجم القلعة البيضاء، إثر ركلة جزاء وضعها بنجاح في الشباك البوروندية.

ونجح فلامبو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء، عبر جاكوايا لاعب الفريق البوروندي، عقب تلقيه تمريرة طولية وضعته منفردًا بمرمى عواد ويضعها بنجاح في مرمى الزمالك.

ولم ينتظر الزمالك كثيرًا حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني عبر إبراهيما نداي، في الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية رفعها أحمد سيد "زيزو"، حولها نداي بنجاح في شباك فلامبو البوروندي.

ولم يكتفي الزمالك بثنائية في الشوط الأول، ونجح أحمد سيد "زيزو" من تسجيل الهدف الثالث للزمالك في مرمى فلامبو.

وجاء هدف الزمالك الثالث في الدقيقة الـ 40 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من إبراهيما نداي لمسها حارس المرمى حاول الجزيري وضعها في المرمى ولكن تصدى لها الدفاع، لترتد الكرة لـ زيزو ويضعها بنجاح في الشباك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً