اعلان

لاعبو فلامبو يزورون غرفة الزمالك لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين

الزمالك وفلامبو
الزمالك وفلامبو

حرص لاعبو فريق فلامبو البوروندي على التوجه لغرفة ملابس فريق الزمالك، عقب نهاية المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تحية لاعبي الفارس الأبيض والتقاط الصور التذكارية معهم.

وشهد الممر الداخلي لملعب برج العرب توجه عدد من لاعبي فلامبو لغرفة ملابس الزمالك، بعدما أبدوا رغبتهم في تحية لاعبي الأبيض وتهنئتهم بعد الفوز.

وحقق الزمالك الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف، بعدما فاز من قبل بهدف دون رد في لقاء الذهاب، ليصعد الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال إ فريقيا بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.

وتقدم الزمالك مبكرًا على حساب فلامبو في الدقيقة الـ 4 عبر أحمد سيد "زيزو" نجم القلعة البيضاء، إثر ركلة جزاء وضعها بنجاح في الشباك البوروندية.

ونجح فلامبو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء، عبر جاكوايا لاعب الفريق البوروندي، عقب تلقيه تمريرة طولية وضعته منفردًا بمرمى عواد ويضعها بنجاح في مرمى الزمالك.

ولم ينتظر الزمالك كثيرًا حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني عبر إبراهيما نداي، في الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية رفعها أحمد سيد "زيزو"، حولها نداي بنجاح في شباك فلامبو البوروندي.

ولم يكتفي الزمالك بثنائية في الشوط الأول، ونجح أحمد سيد "زيزو" من تسجيل الهدف الثالث للزمالك في مرمى فلامبو.

وجاء هدف الزمالك الثالث في الدقيقة الـ 40 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من إبراهيما نداي لمسها حارس المرمى حاول الجزيري وضعها في المرمى ولكن تصدى لها الدفاع، لترتد الكرة لـ زيزو ويضعها بنجاح في الشباك، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم القلعة البيضاء بنتيجة 3-1.

وحاول فلامبو طوال الشوط الثاني تقليص الفارق، ولكن دون جدوى، بينما اعتمد الزمالك على سلاح المرتدات من أجل توسيع الفارق قدر المستطاع على الفريق البوروندي، ولكن ظل لاعبي الفارس الأبيض في إهدار الفرص، حتى عاد أحمد سيد "زيزو" مجددًا ليخطف الأضواء ويسجل الرابع للقلعة البيضاء.

وجاء هدف زيزو في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من إبراهيما نداي، استلمها لاعب الزمالك بتسديدة قوية سكنت شباك فلامبو.

وسجل يوسف أسامة نبيه هدف الزمالك الخامس والأخير، في الدقيقة الـ 92 من عمر اللقاء، بعد تسديدة رائعة بين قدمي حارس فلامبو.

وكان الزمالك انتصر على فلامبو بهدف حسام عبدالمجيد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد هذا الفوز صعد الزمالك رسميًا لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في انتظار إجراء القرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك