اعلان

هاني سعيد: فوز بيراميدز مهم والتجانس بين اللاعبين يزداد

هاني سعيد
هاني سعيد

عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الكبير على هلال الساحل السوداني بسبعة أهداف دون مقابل، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، وضمان مقعده في دور الـ32 التكميلي من البطولة.

وأشار "سعيد" إلى أن النتيجة والأداء مهمان للغاية في هذه الفترة، خاصًة مع بداية الموسم المحلي والقاري، وكان من الضروري تحقيق انتصار قوي، وخوض مواجهة ممتازة قبل بدء مشوار الدوري المهم للغاية حاليًا، في ظل مباريات قوية وبداية غاية في القوة أمام انبي.

وشدد على أنه من المهم مواصلة المسيرة، ومع كل مباراة يزيد التجانس بين اللاعبين، وسيظهر الفريق بصورة أفضل في المواجهات المقبلة.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، انتصارًا عريضًا على حساب نظيره هلال الساحل السوداني، بسباعية نظيفة على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

واكتفى لاعبي بيراميدز بنصف ساعة فقط، ليكتسح خلالها نظيره السوداني بسداسية نظيفة، افتتحها أحمد سامي مدافع الفريق السماوي بالدقيقة الـ 5 من عمر اللقاء.

وعزز فخر الدين بن يوسف التقدم في الدقيقة الـ 16، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 19، ووسع إسلام عيسى الفارق في الدقيقة الـ 24 بالهدف الرابع.

وعاد فخر الدين بن يوسف مجددًا ليسجل "الهاتريك"، وهدف بيراميدز الخامس في الدقيقة الـ 25، وسجل رمضان صبحي الهدف السادس والأخير في الشوط الأول بالدقيقة الـ 26 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي بسداسية نظيفة.

وفي الدقيقة الـ 68، نجح محمد الشيبي مدافع بيراميدز، والمنضم حديثًا للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من تسجيل الهدف السابع لصالح فريقه بمرمى هلال الساحل.

وبعد الفوز في مباراة اليوم، نجح بيراميدز في عبور دور الـ 32، ليصعد للملحق والذي يواجه فيه الفرق المودعة من دوري أبطال إفريقيا.

ويُعد فريق نهضة بركان المغربي هو حامل اللقب، ويسعى بيراميدز الحصول على بطولة الكونفدرالية ليصعد لمنصات التتويج للمرة الأولى بتاريخ النادي السماوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً