اعلان
اعلان

مدرب منتخب الشباب: مواجهة أندية الدوري المصري خيار أخير بالنسبة لنا

منتخب الشباب
منتخب الشباب

كشف محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، عن خريطة المباريات الودية للفراعنة الصغار في معسكر نوفمبر المقبل، استعدادًا لبطولة إفريقيا.

وقال جابر خلال تصريحات إذاعية ببرنامج «ديربي»: «البطولة مختلفة عن الفترات السابقة، بعد أن كانت البطولة تكون بحضور 8 فرق، سيحضر 12 منتخبًا، وستنظمها مصر في فبراير المقبل».

وأضاف: «أركز على مواجهة منتخبات إفريقية، ولكن أجد صعوبة في الاتفاق معهم على وديات، خاطبنا أكثر من دولة مثل بنين ونيجيريا والسنغال، ويوجد دعوة من أوزبكستان، ولكني افكر في مواجهة فرق افريقية، قبل الخروج لقارة آسيا، والخيار الأخير مواجهة أندية الدوري الممتاز، نضع أكثر من سيناريو».

وتابع: «نجد صعوبة في ضم بعض اللاعبين، مثل أحمد شريف لاعب فاركو، الذي يتحفظ فريقه على ضمه لمنتخب مصر للشباب نظرًا لمشاركته مع الفريق الأول، فاتركه لأنه يحصل على خبرات، والأمر ذاته للاعبي وادي دجلة المنتقلين حديثًا للأهلي والزمالك».

واستكمل: «انتقال لاعبي وادي دجلة للقطبين رسالة لكل الأندية، أن انضمام الناشئين للمنتخبات فرصة لاظهار اللاعبين أمام الأندية الكبيرة داخليًا وخارجيًا، واتمنى لهم المشاركة بشكل مستمر مع الأهلي والزمالك».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء