فيريرا مهاجمًا اتحاد الكرة: لا يوجد لاعب يستطيع المشاركة في 60 مباراة بالموسم

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن البدايات في الدوري تكون صعبة دائمًا لكل الفرق، موضحًا أن أول وثاني مباراة في المسابقة يكونان الأصعب.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "سموحة كانت لديه دوافع كبيرة في مباراة اليوم وكان أكثر شراسة في اللقاء، وكان من المفترض أن يكون الزمالك أكثر شراسة اليوم ويسترد الكرة بسرعة، ولكن فريقه لم يقدم مباراة جيدة".

وشدد المدير الفني البرتغالي على أن فريقه حقق الفوز بهدفين مستغلًا الهجوم السريع في الهدف الأول، ومهارة سامسون في الهدف الثاني بالضغط على المدافع واستخلاص الكرة والتسجيل.

وأشار فيريرا إلى أهمية الثلاث نقاط في أولى مباريات الدوري وأعرب على سعادته بتحقيق الفوز، مضيفًا أن الفريق مقبل على مباراة مهمة في الدوري أمام سيراميكا بالإضافة إلى مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وشن فيريرا حملة من الهجم على اتحاد الكرة، بسبب عدم وضوح الشكل العام لبطولة الدوري المصري، حيث قال: "من هو اللاعب الذي يستطيع أن يلعب 60 مباراة في الموسم الواحد، أعتقد أنه لا يوجد في مصر ولا في العالم أي لاعب يفعل ذلك".

وعلق على أداء البنيني سامسون أكينولا في مباراة اليوم قائلًا: "البعض يسأل هل سامسون سيشارك أساسي في المباريات المقبلة، هل إذا لم يسجل كانوا سيطرحون نفس السؤال، وأنا سعيد لأنه سجل في اللقاء".

وقال المدير الفني: "علينا التدريب ثم التدريب من أجل تطوير الأداء بشكل أفضل، ونسجل عدد كبير من الأهداف عن طريق الكرات الثابتة، ولم نستقبل أي أهداف من خلال الكرات الثابتة لأننا ندافع بشكل جيد".

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا وصعبًا على حساب فريق سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً