اعلان

أسامة نبيه: الزمالك حصل على فترة راحة أقل.. وبنينا فريقًا جيدًا

اسامة نبيه
اسامة نبيه

أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على فريق سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، مشيرًا إلى أن البدايات دائمًا صعبة، مشيدًا بما قدمه لاعبي القلعة البيضاء في اللقاء.

وقال المدرب العام في تصريحات عقب المباراة: "المباريات الأولى يكون لها دورًا مع أي فريق يرغب في حصد اللقب، لأن مرحلة تجميع النقاط يكون لها عامل إيجابي مع الفريق لأن هدف الزمالك حصد اللقب للموسم الثالث على التوالي".

وأضاف أسامة نبيه قائلًا: "الزمالك حصل علي فترات راحة أقل من كل فرق الدوري بسبب كأس سوبر لوسيل والدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "بنينا فريقًا جيدًا، ولدينا صفقات جديدة وسنكمل ما بدأناه في الفترة الماضية، وسامسون والوردي يقدمان أداءً جيدًا، واللاعبون الجدد يدخلون الأجواء تدريجيًا".

وأكد نبيه أن تعرض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمرًا مؤسفًا، مشددًا على أن الجهاز الفني سيطمئن عليه خلال الأيام المقبلة.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقتنص الفارس الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً