اعلان

بعد ثلاثية سيراميكا.. تغييرات بالجملة تنتظر المصري استعدادًا لـ بيراميدز

إيهاب جلال
إيهاب جلال

استقر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، على إجراء العديد من التغييرات على تشكيل الفريق، عقب التعرض لهزيمة قاسية بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا كليوباترا في افتتاحية الدوري المصري الممتاز.

وأبدى جلال استيائه من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق، في أولى جولات الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى إجراء العديد من التغييرات في تشكيل الفريق أمام بيراميدز في الجولة المقبلة.

ويدرس جلال التراجع عن تطبيق طريقة لعب الـ 4-3-3، والعودة للطريقة التقليدية الـ 4-2-3-1، حيث رأى أن الطريقة التي طبقها أمام سيراميكا تسببت في تراجع مستوى العديد من اللاعبين.

ويرى المدير الفني للمصري البورسعيدي، أنه من الأفضل الدفع بـ عمرو طارق، أو عمرو السعداوي في خط دفاع الفريق أمام بيراميدز، أملًا في حل الأزمة الدفاعية للفريق.

وعقد المدير الفني السابق لـ منتخب مصر، العديد من الجلسات مع لاعبيه، لرفع الروح المعنوية قبل مواجهة بيراميدز الصعبة في الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

ويستعد المصري لمواجهة بيراميدز، في تمام الـ 3 عصر الأحد المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً