اعلان

جونياس يُحذر لاعبي بيراميدز من تكرار سيناريو إنبي أمام المصري في الدوري

بيراميدز وإنبي
بيراميدز وإنبي

وقع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في فخ التعادل الإيجابي أمام إنبي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ بيراميدز نزيف النقاط مبكرًا في الدوري، فبرغم تقدم الفريق السماوي بالنتيجة في الشوط الأول، لكن نجح فريق إنبي من تسجيل التعادل والحصول على نقطة في افتتاحية الدوري.

ويرى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، أن سبب التعادل هو رعونه اللاعبين، وظهرت الثقة الزائدة بعد التقدم في النتيجة، مما أتاح الفرصة أمام الفريق البترولي للتعادل.

واجتمع جونياس بلاعبيه قبل مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الثانية من الدوري، وطالبهم بعدم تكرار سيناريو مباراة إنبي مجددًا، والتركيز طوال الـ90 دقيقة، من أجل اقتناص الفوز الأول بالبطولة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في تمام الـ 3 عصر اليوم الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى جونياس للحصول على أول ألقاب بيراميدز في تاريخه، في ظل منافسة الفريق السماوي على ألقاب محلية متمثلة في الدوري وكأس مصر، والكونفدرالية على الصعيد القاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً