اعلان

مارسيليا يكثف متابعته لزيزو الزمالك.. وفاكس رسمى بعد مباراة الأهلي

زيزو
زيزو
كتب : أحمد حسن

وضع نادي مارسيليا الفرنسي، الدولي المصري أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في دائرة اهتماماته؛ تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وعلم "أهل مصر" من مصادره في نادي الزمالك، أن زيزو تلقى تأكيدات من بعض وكلاء اللاعبين أن مارسيليا الفرنسي يتابع اللاعب، خلال الفترة الماضية، لكنه سوف يكثف مراقبته لأداء اللاعب خلال المباريات المقبلة، بدءًا من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، التى تقام على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفريق الفرنسي يجهز تقريرًا مفصلًا عن هداف الدوري المصري الموسم الماضي، بجانب إرسال فاكس رسمي لنادي الزمالك، خلال الأسبوع المقبل؛ لمعرفة طلبات الفريق الأبيض للاستغناء عن زيزو.

وكان زيزو قدم 41 مساهمة منذ بداية الموسم الماضي بواقع 24 هدفا مع 17 تمريرة حاسمة منذ بداية الموسم الماضي مع الزمالك في 40 مباراة.

وساهم زيزو بالتسجيل أو الصناعة في آخر 17 مباراة لعبها مع الزمالك بين الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا، قبل أن تتوقف تلك السلسلة بداية من مباراة سموحة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري لموسم 2022-2023 مرورًا بمباراة سيراميكا كليوباترا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية