اعلان

تزوير ووثيقة سرية تفتح النار على رونالدو ويوفنتوس في إيطاليا

رونالدو
رونالدو

يبدو أن نادي يوفنتوس، قد يتعرض لعقوبات مغلظة، خلال الفترة المقبلة، بعد اشتباه في التزوير بعقود اللاعبين، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان يلعب بصفوف اليوفي قبل انتقاله لـ مانشستر يونايتد.

وفقا لما ذكرته تقارير صحفية عالمية فإن الشرطة الإيطالية تحركت بشكل رسمي لفتح تحقيق شامل، بشأن الأزمة، بعد أن وجد المحققون وثيقة سرية بين يوفنتوس ورونالدو، ترجع إلى عام 2020.

الأمر الذي أدى لفتح تحقيقات داخل يوفنتوس، حيث توجد العديد من الاتهامات بالتزوير، في ميزانية يوفنتوس، خلال أعوام ( 2019، 2020 و2021).

وجد المحققون وثيقة سرية موقعة من طرفين، كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الحالي وناديه السابق يوفنتوس ترجع إلى عام 2020 خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

التقارير أشارت أيضا إلى أن هناك أكثر من 16 شخصًا سيتم التحقيق معهم بما في ذلك رئيس النادي، أندريا أنييلي، ونائبه، بافل نيدفيد.

كما أوضحت التقارير أن المحققون يحاولون إثبات أن لاعبي يوفنتوس لم يتخلوا عن جزء من راتبهم خلال أشهر جائحة كورونا في مارس 2020 حتى يونيو من نفس العام وفقًا لتلك الوثائق التي تم اكتشافها.

وتبحث الشرطة المالية الإيطالية عن اتفاقيات خاصة بين النادي واللاعبين تثبت تورط يوفنتوس في ذلك الأمر وعلى رأس هؤلاء اللاعبين رونالدو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة