اعلان

السوبر المصري.. مصادر القوة في القطبين والاوراق الرابحة

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

قمة بما تحمله الكلمة من معنى.. وصف دقيق لمبارة كأس السوبر المقبلة بين الأهلي والزمالك والتي ستقام على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات.

المنافسة مشتعلة ودوافع كل فريق موجودة، الزمالك من أجل تأكيد التفوق بند الفوز بالدوري والكأس في الموسم الماضي، والأهلي بدوافع رد الاعتبار وإعادة الثقة لنجومه مع بداية الموسم.

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك الذي يعرف الأهلي جيدا أضاف للفارس الأبيض ميزة جديدة ظهرت واضحة في مباريات الفارس الأبيض الأخيرة، وهي الفوز بغض النظر عن الأداء، واستخدم في ذلك الأمر، تأمين وسط الملعب بثلاثي دفاعي مكون من إمام عاشور وزكريا الوردي ويضاف إليهم كل من محمد أشرف روقا أو عمرو السيسي،  ومعتمدا بشكل كبير على التحولات مستغلا سرعات أحمد سيد زيزو والظهيرين عبد الله السيد نيمار أو أحمد فتوح، فضلا عن توغلات إمام عاشور من العمق، وذلك بالإضافة لقدرات سيف الدين الجزيري في تبادل الأدوار بين المهاجم الوهمي أو "المحطة" لمساعدة القادمين من الخلف.

دكة بدلاء الزمالك أيضا قد يكون لها دور كبير في مساعدة الأساسيين، بتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا الذي اعتاد التألق في ليالي القمة،  ومصطفى شلبي، ويوسف أسامة نبيه، وأيضا البنيني سامسون أكينولا.

أما الأهلي فيعول بشكل كبير هجوميا على البرازيلي برونو سافيو ومهارات الطرفين طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، ولدغات شادي حسين، بالإضافة إلى انطلاقات الظهير التونسي علي معلول.

دكة بدلاء الأهلي ستكون أحد أبرز الأوراق الرابحة في رهان كولر، بتواجد الرباعي: حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف والجنوب إفريقي بيرسي تاو، فمن تنصفه أوراقه.. الأهلي أم الزمالك؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية