اعلان

«حققت كل أهدافي».. فيكتور جوميز يكشف عبر «أهل مصر» مبررات اعتزاله التحكيم (خاص)

فيكتور جوميز
فيكتور جوميز

كشف الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن اعتزاله التحكيم عقب انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022 المقبلة.

وذكرت صحيفة ' iDiski ' الجنوب أفريقية أن جوميز سيدير ​​مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل التوجه إلى كأس العالم 2022، ومن المتوقع أن يعلن اعتزاله.

وقال فيكتور جوميز في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'هذا هو الوقت المناسب للاعتزال.. لقد حققت كل أهدافي'.

وأضاف جوميز:'الآن نذهب ونعمل للمرة الاخيرة لإفريقيا.. حان الوقت لمنح الآخرين فرصة'.

وأتم:'كرة القدم ليست لنا.. نحن مجرد خدام لهذه اللعبة'.

فيكتور جوميز وصلاح

فيكتور جوميز أدار تحكيميًا نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 الأخيرة والتي فازت به السنغال على حساب مصر بالركلات الترجيحية، وكان له لقطة شهيرة مع نجمنا المصري محمد صلاح أشار له بإمكانية منحه صافرته لإدارة اللقاء بدلا منه، كما تولى إدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخير بين الاهلي والوداد، والذي انتهى أيضًا بفوز الوداد على الأهلي بهدفين دون رد.

وذكر تقرير الصحيفة الجنوب أفريقية أن الحكم صاحب الـ 39 عاما ظهر لأول مرة فى الدوري الجنوب أفريقي عام 2008 ، كما تم اختياره كأفضل حكم فى الدوري الجنوب أفريقي موسمي 2012-2013 و2017-2018 بعدما بدأ مسيرته الدولية عام 2011.

وفى عام 2018، أعلن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم أن الحكم الدولي فيكتور جوميز قد رفض تلقي رشوة تقدر بـ 30 ألف دولار للتلاعب في نتيجة مباراة بين فريقي بلاتو يونايتد واتحاد الجزائر ضمن مباريات الكونفدرالية الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة