اعلان

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

برشلونة ضد ريال مدريد
برشلونة ضد ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره جيرونا على ملعب 'سانتياجو برنابيو' معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

وتنطلق مباراة ريال مدريد وجيرونا في الـ 5 والربع مساء اليوم الأحد في الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وجيرونا

وتُنقل مباراة ريال مدريد وجيرونا على قناة 'بي إن سبورتس 1'، والتي تُعد الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام جيرونا

ومن المنتظر أن يُعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل الملكي لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال - إيدير ميليتاو - ديفيد الأبا - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: تشواميني - لوكا مودريتش - توني كورس.

خط الهجوم: فالفيردي - أسينسيو - فينيسيوس جونيور.

مباراة ريال مدريد وجيرونا

ويسعى ريال مدريد مواصلة نتائجه الجيدة على صعيد الدوري الإسباني، بعد أن نجح في حصد 31 نقطة من 11 مباراة، بواقع 10 انتصارات وتعادل، ولم يتعرض الميرنجي للهزيمة حتى الآن.

ويرغب ريال مدريد تحقيق الفوز في مباراة اليوم سعيًا في استعادة الصدارة مجددًا، واستمراره في الصراع على قمة الدوري الإسباني رفقة برشلونة، بعد أن نجح الآخير في تصدر الـ'ليجا' عقب انتصاره على فالنسيا أمس بهدف نظيف، ليتفوق على الملكي بعدد المباريات.

وعلى الجانب الآخر، يأمل جيرونا في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

مباراة ريال مدريد وجيرونا

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بأقل مباراة عن المتصدر برشلونة، برصيد 31 نقطة، جمعها من 11 مباراة بواقع 10 انتصارات وتعادل، مسجلًا 28 هدفًا وسكنت شباكه 9 أهداف.

ويتواجد جيرونا في المركز الـ 19 بجدول الترتيب، برصيد 9 نقاط جمعها من 11 مباراة، بواقع انتصاران و3 تعادلات و6 هزائم، مسجلًا 15 هدفًا، وسكنت شباكه 19 آخرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني