اعلان

تطورات جديدة بشأن مسألة تجديد عقد إمام عاشور مع الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أحمد حسن

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لحسم موقف عقد إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، قبل تفاقم الأزمة في ظل تهديد الأندية بإغراء اللاعب بالرحيل عن الزمالك.

وعلم "أهل مصر" من مصادره في نادي الزمالك أن مسؤولو الزمالك يسعوا لحسم موقف اللاعب وتجديد عقده إمام عاشور خلال الساعات القليلة المقبلة، ولذلك لمنع رحيله عن الفريق الأبيض بنهاية عقده الذي ينتهي الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن المفاوضات تمر بفترة تذبذب بين الطرفين حيث أشتكي اللاعب من قلة الراتب ورغبته في زيادة راتبه للموافقة على تجديد تعاقده واعترض عاشور على عرض النادي بالحصول على 8 مليون جنيه ويرغب اللاعب في الحصول على ما يقارب 11 مليون مثل ليقترب من عقود الفئة الأولى في النادي.

وكشف المصدر أن هناك توصيات من بعض أعضاء مجلس الإدارة لوقف المفاوضات مع اللاعب لحين الالتزام وأثبات انضباطه الأخلاقي، وذلك بعد الأزمة الأخيرة مع فيريرا وتأخر اللاعب عن المران الجماعي في أكثر من مرة بجانب دخوله في مشادة كلامية عنيفة مع قائد الفريق شيكابالا بسبب «قصة شعره» وتأخره عن المران الأمر الذي دفع فيريرا من استبعاده عن مواجهة إنبي.

ومن المقرر إقامة مباراة الزمالك وإنبي، اليوم الأربعاء، بتمام الساعة السابعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة