اعلان

«3 ركلات جزاء».. ريال مدريد يتقدم على سيلتك بثنائية في الشوط الأول

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة ريال مدريد وسيلتك، بتقدم الميرنجي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والآخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ريال مدريد في المباراة مبكرًا، وبالتحديد بعد مرور 6 دقائق فقط من انطلاق اللقاء، عبر النجم الكرواتي لوكا مودريتش، من علامة الجزاء.

وفي الدقيقة الـ 21، عزز رودريجو لاعب ريال مدريد تقدم الملكي بالهدف الثاني عبر علامة الجزاء مجددًا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ سيلتك في الدقيقة الـ 33 من عمر اللقاء، ولكن نجح البلجيكي تيبو كورتوا من التصدي لها بنجاح.

وضمن ريال مدريد صعوده رسميًا لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتُعد مباراة اليوم مهمة لرغبة الملكي في عبور المجموعة كمتصدرًا، لتسهيل مهمته في الدور المقبل من "ذات الأذنين".

ويتصدر ريال مدريد المجموعة التي تضم: سيلتك الأسكتلندي، لايبزج الألماني، وشاختار الأوكراني، برصيد 10 نقاط، بعد أن خاص 5 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في لقاء، وتعرض لهزيمة واحدة.

ويحل لايبزج في المركز الثاني بالمجموعة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، لينتظر الفريق الألماني تعثر الملكي لعبور المجموعة من المركز الأول.

وعلى الجانب الآخر، يتذيل سيلتك المجموعة برصيد نقطتان جمعهم من 5 مباريات، بواقع تعادلان و3 هزائم، دون تحقيق أي انتصار في البطولة حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حتى الآن.. ننشر أسماء وأعداد ضحايا غرق ميكروباص معدية أبوغالب "صور"