اعلان

تين هاج يعلن ملامح قائمة مانشستر يونايتد قبل مواجهة أستون فيلا

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

أوضح الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقف ثلاثي الشياطين الحمر أنتوني وجادون سانشو وأنتوني مارسيال، من المشاركة مع الفريق أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "هاج" خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا: "من الصعب تحديد مدى جاهزيتهم الآن، يجب أن أتحدث مع الجهاز الطبي وطاقم الأداء أولًا، وبعد ذلك سنرى هل سيكونوا جاهزين لمباراة الأحد أم لا".

وعلى صعيد الخط الدفاعي، يُفاضل تين هاج بين الثلاثي فيكتور لينديلوف، ليساندرو مارتينيز، وهاري ماجواير، للمشاركة الأساسية أمام أستون فيلا بالبريميرليج.

وشارك الثنائي لينديلوف ومارتينيز بشكل أساسي خلال انتصار مانشستر يونايتد على ريال سوسيداد بهدف نظيف في الدوري الأوروبي، بينما حل ماجواير بديلًا في الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء.

وقال المدرب الهولندي مُعلقًا على خياراته الدفاعية: "أحتاج للتفكير في الأمر، مواجهة أستون فيلا ستكون صعبة، فلديهم مدرب جديد، ويجب أن نقوم بالتحليل المناسب قبل اختيار التشكيل الأمثل".

وأوضح: "مارتينيز وفيكتور شكلا ثنائيًا دفاعيًا متميزًا في المباريات الأخيرة".

وتابع: "مارتينيز وهاري أيضًا قدما مباراة رائعة ضد وست هام وساهما في حفاظنا على نظافة الشباك، لذلك علينا أن نختار اثنين من الثلاثي، وهذا الاختيار لا يعني الانتقاص من اللاعب الذي لن يبدأ المباراة".

على جانب آخر، سيستمر غياب المدافعين رافاييل فاران وأكسيل توانزيبي وبراندون ويليامز في مباراة الأحد بسبب إصاباتهم المختلفة.

ويغيب عن مانشستر يونايتد لاعب الفريق البرتغالي برونو فيرنانديز، بسبب تراكم الإنذارات، عقب حصوله على خمس بطاقات صفراء في الدوري الإنجليزي رفقة الشياطين الحمر.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا في تمام الـ 4 مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً