اعلان

الأرجنتين تحافظ على لاعبيها قبل كأس العالم.. وسكالوني يتواصل مع الأندية

ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني
ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني

يسعى ليونيل سكالوني المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين، إلى الحفاظ على لاعبيه المحترفين في قارة أوروبا من التعرض للإصابة، قبل خوض منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

وطلب مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، من الأندية الأوروبية عدم إشراك لاعبيه غير الجهازين بدنيًا في المباريات المحلية قبل بداية منافسات كأس العالم بالشهر الحالي.

وقال سكالوني في تصريحات تلفزيونية أرجنتينية اليوم الأربعاء: "الحقيقة هي أننا نتواصل مع الأندية حتى لا يلعب هؤلاء اللاعبين الغير الجاهزين بنسبة 100% في مبارياتهم مع أنديتهم، عملنا لنرى إمكانية أن تتركهم الأندية للانضمام للمعسكر لكن هذا صعب".

وأضاف: "سيكون هناك بعض اللاعبين الذين لن يلعبوا المباريات القليلة المقبلة كإجراء احترازي، نعلم أنهم بخير، وإنما القرار يتعلق بما هو قادم أكثر من أي شيء آخر".

ولم يضم مدرب إشبيلية خورخي سامباولي، الثنائي الأرجنتيني أليخاندرو غوميز وماركوس أكونيا لمواجهة ريال سوسييداد، اليوم الأربعاء، في الدوري الإسباني.

وقال سكالوني إنه سيقيم الحالة البدنية للاعبيه قبل إعلان التشكيلة النهائية المكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في قطر.

وتبدأ الأرجنتين رحلتها في كأس العالم بمواجهة السعودية يوم 22 نوفمبر، وتلعب أيضًا ضد المكسيك وبولندا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتفتقد الأرجنتين خدمات لاعب وسط فياريال جيوفاني لوسيلسو، والذي تعرض لإصابة عضلية أثناء مشاركته مع ناديه، كما يترقب سكالوني مدى جاهزية المدافع كريستيان روميرو والمهاجم باولو ديبالا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)