اعلان

باريس سان جيرمان يمطر شباك أوكسير بخماسية في الدوري الفرنسي

ميسي ونيمار ومبابي
ميسي ونيمار ومبابي
كتب : أهل مصر

فاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره فريق أوكسير بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب «حديقة الأمراء»، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، حيث جاء الهدف الأول عن طريق كليان مبابي، بعد تمريرة عرضية من مينديز من الطرف الأيسر تصل إلى مبابي ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

باريس سان جيرمان يمطر شباك أوكسير بخماسية في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

فريق باريس سان جيرمان

وأضاف زميله كارلوس سولير الهدف الثاني في الدقيقة 51، عن طريق تمريرة عرضية من مينديز لسولير داخل منطقة الجزاء ليسكنها الأخير في الشباك.

واصل باريس التألق حتى أضاف أشرف حكيمي الهدف الثالث في الدقيقة 57، أيضًا بعد تمريرة رائعة من سولير، يطلقا حكيمي داخل شباك أوكسير بامتياز، قبل أن يضيف ريناتو سانشايز الهدف الرابع في الدقيقة 81، بعد تمريرة من إيكتيكي إلى ريناتو سانشيز داخل منطقة الجزاء ليسدد قوية في الزاوية اليسرى لحارس مرمى أوكسير لتسكن الشباك.

باريس سان جيرمان يمطر شباك أوكسير بخماسية في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

فريق باريس سان جيرمان

واختتم هوجو إيكيتكي اللقاء بالهدف الرابع في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة باكتساح باريس سان جيرمان لأوكسير بخمسة أهداف.

وبهذا الفوز عزز باريس سان جيرمان صدارته في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ليصبح رصيده 41 نقطة، بينما توقف رصيد أوكسير عند النقطة 13، في المركز 15.

بهذه النتيجة يواصل باريس سان جيرمان صدارته لجدول المسابقة برصيد 38، ويبقى أوكسير في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

تشكيل باريس سان جيرمان في مباراة أوكسير كالتالي:

جيانلويجي دوناروما في حراسة المرمي، ثم أشرف حكيمي - سيرجيو راموس - مينديز - موكيلي - فيراتي - دانلو - سولير - ميسي - نيمار - مبابي.

ونجح سان جيرمان في إنهاء مغامرته وحصد النقاط الثلاث أمام في المحطة الأخيرة لنجومه الكبار قبل الالتحاق بمنتخباتهم في كأس العالم على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وكيليان مبابي.

وقاتل نادي العاصمة لتحقيق فوزه الخامس توالياً والثالث عشر هذا الموسم، حيث ما زال الفريق الوحيد فى الدوري الذي لم يتذوق طعم الخسارة، إذ فاز فى 13 مباراة مقابل تعادلين، والوحيد فى البطولات الخمس الكبرى دون هزيمة بمختلف المسابقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً