اعلان

أحمد مجاهد: كيروش كان يتقاضى نصف راتب فيتوريا مع منتخب مصر

فيتوريا وكيروش
فيتوريا وكيروش

كشف أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش كان يتقاضى نصف الراتب الذي يحصل عليه مواطنه روي فيتوريا في الوقت الحالي مع منتخب مصر.

وقال أحمد مجاهد فى تصريحات تلفزيونية:'رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المديرالفنى السابق للمنتخب الوطني، كان خطأ كبيرا للكرة المصرية، بسبب ما يملكه المدير الفني من خبرات كبيرة'.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق:' راتب كارلوس كيروش كان نصف راتب روي فيتوريا، والبرتغالي رجع منتخب مصر على الخريطة من جديد، وكان الخطأ الأكبر في الكرة المصرية هو رحيل كيروش عن منتخب مصر وعدم التمسك به'.

وأضاف مجاهد: 'رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر بعد 14 يوما كارثة، ومشوفتش في الـ 100 سنة اللي فاتت مدير فني بيشتغل 14 يوم فقط، وأؤكد اتحاد الكرة محاولش يساعد إيهاب جلال'.

وعن أزمة إخفاء خطاب استضافة نهائي إفريقيا العام الماضي، قال مجاهد: 'عندما استلمنا جواب استضافة نهائي إفريقيا، كان وقتها متواجد الأهلي والزمالك في البطولة الإفريقية'.

منتخب مصر

وفي سياق متصل، خاض منتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته بـ استاد الكويت، في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

5 لاعبين يغيبون عن المران

وشهد مران منتخب مصر مشاركة 19 لاعبًا لحين وصول الخماسي المحترف لاكتمال الصفوف، وهم محمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد حسن كوكا ومصطفى، محمد وعمر مرموش، وحضر مران منتخب مصر وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

ويلتقي منتخب مصر لكرة القدم نظيره البلجيكي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً